الزانية

الكتاب: الزانية
الكاتب: باولو كويللو
نوعه: رواية
التصنيف: نفسية، رومانسية
عدد الصفحات: 307
الفئة المستهدفة: 20-35 سنة
الكاتب:
روائي برازيلي، ولد عام 1947 و عين عام 2007 رسول السلام التابع للامم المتحدة ، كما انه عضو في الاكاديمية البرازيلية للاداب … من ابرز أعماله :
الخيميائي
فيرونيكا تقرر ان تموت
احدى عشرة دقيقة
الانسة بريم…الخ
تأثر باولو كثيرا ب:
جورجي امادو…كريستينا لامب… خوري لويس بورخيس.

الملخص:
ليندا امرأة تحظى بحياة مثالية و يكمن ذلك في وظيفتها التي تعتبرها النساء حلم من الاحلام خاصة في تلك المرحلة من العمر، حياة زوجية رائعة حيث أن ذلك الزوج الوسيم متيم بها و لهما عائلة صغيرة يزينها طفلان في غاية الجمال… لكن… ما كل هذا الضجر الذي يجعلها في غاية التوتر و الضياع؟ أهي حقا على شفير الهاوية رغم كل ما تملكه حولها ؟
فجأة و من غير سابق انذار، يدخل في حياتها حبيبها السابق و الذي بدوره متزوج و له حياة سياسية حساسة جدا. لا تتردد و تدخل معه في علاقة غربة فعلا قادتها الى عالم آخر بعيد عن كل ما كانت تحظى به… هل كان لضميرها دورا في هذه التجربة؟ هل تسترجع معنى الحب؟

قصة مشوقة من الكاتب باولو كويلو تحثنا على اليقين أن ” الحب يجترح المعجزات. يغير معالم الارض و الارواح.”

2+

باولو كويلو (بالبرتغالية: Paulo Coelho)‏ هو روائي وقاص برازيلي ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملاً شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. باولو كويلو في 2007 تعد الخيميائي أشهر رواياته وتمت ترجمتها إلى 80 لغة ووصلت مبيعاتها إلى 150 مليون نسخة في جميع انحاء العالم.

الإسم العربي: باولو كويلو

اللغة: Arabic

النوع: رواية

الحالة: مكتمل

الكاتب: باولو كويلو

الناشر: لم يتم تبني هذا العمل بعد

عدد الصفحات: 307

المشاهدات: 61

التصنيفات: تشويقرومانسينفسي

شارك الكتاب:
تقييمكم
لا يوجد تقييمات بعد
تقييم


تقييم


سيتم إضافة التقييم الخاص بك مع تقييمات الآخرين وحساب التقييم المتوسط.


المراجعات: كن أول من يقوم بالمراجعة
يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من المراجع